القبض على شخص عراقي متهم في حادثة طعن

أعلنت الشرطة الألمانية، اليوم الأحد، عن القبض على شخص عراقي يشتبه في قيامه في ساعة مبكرة من صباح اليوم، بتوجيه عدة طعنات بسكين لشابة في مدينة نورنبرج.

وجرى نقل المجني عليها البالغة 21 عاما إلى المستشفى حيث كانت تعاني إصابات خطيرة.
ورفضت السلطات الألمانية الإفصاح مبدئيا عن كيفية التوصل إلى المشتبه به البالغ من العمر25 عاما لأسباب تتعلق بتكتيكات التحقيق، وقال متحدث باسم الشرطة إن مرافقة المجني عليها أعطت إفادات لدى الشرطة بعد فترة وجيزة من الجريمة.
وأصدر الادعاء العام طلب اعتقال بحق الشاب العراقي لاتهامه بالشروع في قتل المجني عليها، ومن المقرر أن يتم عرض الطلب على قاضي تحقيقات غدا الاثنين للبت في إيداعه في الحبس الاحتياطي.
وتعذر توضيح وضع إقامة العراقي حتى وقت مبكر من بعد ظهر اليوم
وكانت المجني عليها ومرافقتها البالغة 18 عاما تنقلتا الليلة الماضية بين عدد من صالات الديسكو في نورنبرج، حسبما ذكر المتحدث باسم الشرطة، وقد وقعت الجريمة أثناء عودتهما في الساعة الخامسة صباحا، وقد لاذ المشتبه به بالفرار بعد مشاجرة مع مرافقة المجني عليها.
وحسب شواهد المحققين، فلم يكن هناك حوار سابق على الجريمة بين الجاني والمجني عليها، التي جرى الهجوم عليها بدون سبب معروف.
واستعانت الشرطة بالعديد من أفرادها والكلاب البوليسية ومروحية لتعقب المشتبه به حتى ظهر اليوم، وسيعلن المحققون غدا في مؤتمر صحفي الخلفيات الخاصة بالجريمة وتفاصيلها.
وكان رجل هاجم بسكين ثلاث نساء في نورنبرج في ديسمبر الماضي وأصابهن إصابات خطيرة، ووفقا لبيانات الشرطة فقد هاجم الرجل الألماني النساء مباشرة، ولم تكن هناك معرفة بين الجاني والمجني عليهن، وقد تم إيداعه الحبس الاحتياطي بتهمة الشروع في قتل في ثلاث حالات.
Advertisements

Be the first to comment

Leave a Reply

Your email address will not be published.


*