الحزب البديل من أجل ألمانيا AfD في زيارة لسوريا

انتقد عدد من الصحف ووسائل الإعلام الألمانية زيارة وفد من حزب البديل المتطرف لنظام أسد الذي وصفته الصحف بأنه أسوأ جزار في القرن الحالي.

وأبرز الصحف التي انتقدت حزب البديل المتطرف صحفية بيلد الواسعة الانتشار في ألمانيا حيث عنونتوفد من حزب البديل يزور أسوأ جزار في عصرنا الحاليوتابعت الصحيفة توجه 5 أعضاء من حزب البديل لأجل ألمانيا في زيارة تستمر لأسبوع.

طلب رفع العقوبات وقاحة:
وتقول الصحيفة طالب النواب الذين زاروا الأسد رفع العقوبات المفروضة  من قبل الأمم المتحدة والاتحاد الأوروبي عن نظامه وهو طلب وقح وتتسأل الصحفية ألم ير هؤلاء النواب صور الأطفال الذين قتلوا بصاروخ أول من أمس في مخيم قاح للاجئين؟،  لماذا يصدق هذا الوفد الألماني أكاذيب نظام الأسد؟ 

 وأضافت الصحيفة  أن رؤية سياسيين من ألمانيا يصافحون هذا المجرم هي ترويج دعائي رخيص يجعل من ألمانيا تخجل  أكثر من أي وقت مضى، وتتابع الصحيفةمنذ شهور الأطفال والنساء والعزل يموتون بسبب صواريخ الأسد وقنابله العنقودية، كيف سيواجه أعضاء هذا الوفد ذوي الأطفال الذين قتلوا بصواريخ الأسد.

تؤكد الصحيفة بأن الهدف المعلن من زيارة هذا الوفد لنظام الأسد هو إعادة اللاجئين السوريين  إلى سوريا حيث يزعم هذا الوفد أن سوريا آمنة وفي الوقت نفسه يتجولون داخل دمشق تحت حماية كلاشينكوف شبيحته،(أي شبيحة الأسد )، ونقلت الصحيفة تصريح لرئيس الوفد فرانك باسيمان حيث قال إن العديد من السوريين ، هناك حوالي 770 ألفايريدون العودة إلى وطنهم والمساهمة في بنائه .

Advertisements

Be the first to comment

Leave a Reply

Your email address will not be published.


*