عااجل جرحى في صفوف الشرطة والمطافي بمدينة راتنغن غرب ألمانيا

راتنغن، ألمانيا – في حادثة مروعة، أصيب عشرة أشخاص، بينهم عناصر من الشرطة والمطافئ، بجروح خطيرة في انفجار شقة في بشارع برلينر شتراسه بمدينة راتنغن غرب ألمانيا. وقال وزير الداخلية لولاية شمال الراين ويستفاليا، السيد رويل، في مؤتمر صحفي: “العملية كانت تستهدف إنقاذ شخص عاجز، ولكنها تحولت إلى مأساة حقيقية”.

بدأت الأحداث عندما استلمت الشرطة اتصالًا هاتفيًا من جيران يبلغون عن وجود شخص عاجز في شقة بالشارع. وعندما حاول رجال الشرطة والإطفاء فتح الباب، تم تفجير الشقة بشكل غير متوقع، مما أدى إلى وقوع الإصابات.

وفقًا للمصادر، يعيش في الشقة رجل مع زوجته وابنه. وحاليًا، توجد في الموقع وحدة كبيرة من الشرطة، بالإضافة إلى ست طائرات هليكوبتر. تم وضع قناصة على أسطح البنايات المجاورة كجزء من الاستجابة الأمنية.

تم رصد شخص يطل من شرفة المنزل الذي وقع فيه الانفجار، ولكن لا توجد تفاصيل أخرى حول هويته أو علاقته بالحادثة في الوقت الحالي.

يجري التحقيق الآن في الأسباب التي أدت إلى هذا الانفجار المروع، ولكن يبدو أن الحادثة أكثر تعقيدًا وخطورة مما كان متوقعًا في البداية. في غضون ذلك، تتواصل الجهود لتقديم الدعم والعلاج للمصابين ولضمان سلامة جميع سكان المبنى.

Advertisements

Be the first to comment

Leave a Reply

Your email address will not be published.


*