رئيس الجمهورية الألمانية يحل ضيفًا على مدينة إيسن


رئيس دولة المانيا، فرانك-والتر ستاينماير (67 عامًا)، زار على الجمعة المدينة إيسن، وذلك للإحتفال بالذكرى المئة والخمسين لتشييد فيلا هوغل الذي كان سابقًا منزلًا ومكان تمثيل لعائلة كروب.

في إطار احتفالي بالذكرى المئة والخمسين لتشييد فيلا هوغل بيت عائلة كروب الألمانية وبحضور ما يقرب من 200 ضيفًا، ذكر ستاينماير سطوع وكذلك الجزء المظلم من تاريخ بيت هوغل.

“Krupp family” هي عائلة رائدة في الصناعة الحديدية والصلبية في ألمانيا، وتعود تاريخها إلى القرن التاسع عشر. تأسست شركة “Friedrich Krupp AG” في العام 1811، وكانت تعمل في صناعة الحديد والصلب. وقد كانت تلعب دورًا كبيرًا في الصناعة الحديدية والصلبية في ألمانيا، وكانت توزع تجاربها في العالم الآخر.

في القرن التاسع عشر، تحدث الأسرة التقدم الهائل في تطوير تكنولوجيا الحديد والصلب، وتزعم الأسرة عمليات الصناعة على مدى العصور. وكانت الأسرة توزع على عدة أطراف حول العالم، وتزعمت الأسرة الأعمال الصناعية في ألمانيا، الولايات المتحدة، المانشستر وغيرها.

لكن، في الحرب العالمية الأولى، أصبحت شركة “Friedrich Krupp AG” مرتبطة بالحرب، وكانت توزع على تصنيع الأسلحة والأجهزة الحربية للجيش الألماني. وبعد ذلك، كانت تعرضت للتحكيمات والمحاسبة الدولية بسبب دورها في الحرب.

ومع ذلك، استمرت عائلة “Krupp” في التأثير والمؤثرة على صناعة الحديد والصلب في ألمانيا وفي العالم على الإطلاق، وتزعمت الأسرة عمليات الصناعة والتطوير المستمر على مدى الأجيال.

Advertisements

Be the first to comment

Leave a Reply

Your email address will not be published.


*