‏عااااجل||| تسجيل حالات إصابة بفيروس كورونا بأربع مدارس بمدينة كلزنكرش

بعد Beckeradschule والمدرسة الابتدائية في Schloss Horst ، هناك الآن أربع حالات أخرى من كورونا في المدارس بمدينة كلزنكرش . تم وضع تلاميذ تحت الحجر الصحي. في المدرسة الابتدائية في Dörmannsweg وفي المدرسة الابتدائية Hohenfriedberger Straße ،حيث تم تسجيل اصابة أحد الأطفال بفيروس كورونا. في كلتا الحالتين ، تم وضع الزملاء وهيئة التدريس هناك تحت الحجر الصحي من قبل السلطات الصحية في مدينة كلزنكرش . ويتم اختبار جميع الأشخاص الذين كان لهم صله بالمصابين للكشف عن أي إصابات محتملة بفيروس كورونا.‏ولم يتم إيقاف الدراسة في هذه المدرسة فقط تم وضع الأشخاص الذين كان لهم صلة مباشرة مع المصابين تحت الحجر الصحي.

بالإضافة إلى ذلك ، أظهر اختبار لتلميذ في مدرسة Grillo Gymnasium الثانوية إصابته بفيروس كورونا ، ‏الا انه لم يزور المدرسة منذ أسبوع وبالتالي يتم استبعاد انتقال العدوى إلى باقي التلاميذ في هذه المدرسة.

المصدر وباقي التفاصيل

‏ونفس الحالة يتم تسجيلها في مدرسة Ückendorf ‏حيث تم تسجيل إصابة لأحد التلميذ وسبعة انتقال العدوى إلى بقية الصف والهيئة تدريسيه في المدرسة لأن الطفل لم يظهر المدرسة منذ فترة.

‏ويبقى السؤال المطروح حاليا هل كانا قرار وزارة التربية والتعليم الألمانية بإعادة الدراسة قرار صائب أم لا وخصوصا بعد تسجيل عدد حالات الإصابة في فيروس كورونا بين التلاميذ في عدة مدن المانية أخرى.

Advertisements

Be the first to comment

Leave a Reply

Your email address will not be published.


*