المدن التي قررت إغلاق المدارس يوم الإثنين بسبب إعصار “زابينه”

أرنسبرج: تنصح وزارة التعليم في منطقة ساورلاند جميع الآباء بعدم إرسال أطفالهم إلى المدرسة خوفا على سلامتهم.

بوخوم: تترك المدينة الأمر للمدارس حرية القرار بالإغلاق أو فتح المدارس. وحتى إذا تم ذلك ، فبإمكان الآباء ترك طفلهم في المنزل.

بوتروب: المدارس تبقى مفتوحة. يمكن للوالدين أن يقرروا بأنفسهم ما إذا كان طفلهم يستطيع الذهاب إلى المدرسة أم لا. إذا بقي الأطفال في المنزل ، يجب إبلاغ المدرسة.

دورتموند: تشير المدينة إلى أنه يمكن للوالدين أن يقرروا بأنفسهم ما إذا كان أطفالهم يذهبون إلى المدرسة أم لا. يجب إخبار المدرسة

دويسبورغ: يمكن للمدارس أن تقرر بنفسها ما إذا كانت ستغلق بسبب الإعصار. حضانات المدينة مفتوحة. لا يُطلب إغلاق عام لجميع المدارس. وقالت المدينة ذلك. إذا لم تغلق المدارس ، يمكن للوالدين أن يقرروا ما إذا كان يريدون إبقاء أطفالهم في البيت شريطة إخبار المدرسة.

دوسلدورف: تترك عاصمة الولاية الأمر للآباء سواء كان أطفالهم يذهبون إلى المدرسة أم لا.

إيسن: تظل جميع المدارس مغلقة.

كلزنكرشن: تظل جميع المدارس مغلقة.

هيرن: مدارس المدينة تعلن الوضع القانوني الآتي. بحيث: إذا كنت ترغب في ترك أطفالك في المنزل ، فيمكنك ذلك ، بشرط إعلام المدرسة بذالك.

كولونيا: لم تقرر المدينة بعد ، لكنها تشير أنه يمكن للوالدين أن يقرروا بأنفسهم ما إذا كان أطفالهم يذهبون إلى المدرسة أم لا. قد تنتهي الفصول أيضًا يوم الاثنين قبل الموعد المحدد.

مولهايم: المدينة تترك المدارس مفتوحة. يمكن للوالدين أن يقرروا ما إذا كان طفلهم يذهب إلى المدرسة أم لا. إذا انتهت الفصول قبل الأوان ، يجب الإشراف على التلاميذ في المبنى حتى يتم إصطحابهم من طرف الأهل.

مونستر: جميع المدارس ستبقى مغلقة

نويس: تبقى جميع المدارس مغلقة هنا أيضًا.

أوبرهاوزن: حتى الآن ، تم إغلاق كلية هانز بوكلر المهنية وجميع المدارس الثانوية الخمس (بيرثا فون-سوتنر ، إلسا برندستروم ، فرايهر فون شتاين ، هاينريش-هاين وسوفي-شول).

فلبرت: جميع المدارس ستبقى مغلقة.

المصدر:

Advertisements

Be the first to comment

Leave a Reply

Your email address will not be published.


*