أربعة أيام من الثقافة والموسيقى: انطلاق مهرجان مؤكولات الشوارع والموسيقى في كلزنكرش


اليوم الخميس، 18 مايو، بدأت أجواء الاحتفال في مدينة كلزنكرش، حيث انطلق مهرجان مؤكولات الشوارع والموسيقى في Heinrich-König-Platz. المهرجان، الذي سيستمر لأربعة أيام متواصلة، يعرض مجموعة من الأنشطة المنوعة والمثيرة، مثل تذوق الأطعمة من مختلف الثقافات، والاستمتاع بعروض الموسيقى الحية.

مع حضور 20 مشاركاً من مختلف الثقافات، تحولت Heinrich-König-Platz إلى قلب نابض من النكهات والألوان. تمثل هذه الأطعمة الشهية النسيج الاجتماعي الذي تشتهر به مدينة كلزنكرش، حيث يقدم المشاركون أفضل ما في ثقافاتهم الغذائية، من السوشي الياباني إلى البيتزا الإيطالية والكباب العربي والباييا الإسبانية.

وفي الجانب الآخر من المهرجان، تمتزج الموسيقى بحرفية مع الأطعمة، مع عروض موسيقية حية تمتد طوال الأيام الأربعة. الموسيقيون المحليون والدوليون يتواجدون لإضفاء جو من البهجة والإثارة، بدءًا من الجاز إلى الروك، ومن البوب إلى الموسيقى الكلاسيكية، ويوفر البرنامج الرائع الفرصة لكل الأذواق الموسيقية.

مهرجان المؤكولات الشوارع والموسيقى في كلزنكرش يشكل فرصة فريدة للجميع لاستكشاف وتذوق ثقافات مختلفة من خلال الطعام والموسيقى. هذه المهرجانات تلعب دوراً مهما في تعزيز التنوع الثقافي والتسامح، والترويج للتفاهم المتبادل بين مختلف الثقافات، والترويج للمدينة كوجهة سياحية وثقافية متميزة.

Advertisements

Be the first to comment

Leave a Reply

Your email address will not be published.


*