القانون سيطبق في جميع أنحاء ألمانيا دون استثناء هنا قائمة القيود الجديدة المشددة

اليوم يدخل قانون ” مكابح كورونا” حيز التطبيق على صعيد المانيا ، والذي يشمل إجراءات جديدة انطلاقًا من تسجيل 100 حالة اصابة لكل 100 الف مواطن. وهذه اهم الإجراءات القانونية الجديدة

⭕️مع تسجيل 150 أو أكثر حالة اصابة بفيروس كورونا لكل 100 الف مواطن ، لم يعد مسموحًا بالتسوق مع حجز المواعيد و اختبار كورونا السلبي.

فقط بالتسوق عن طريق الانترنت او الطلب هاتفيا واستلام البضاعة بباب المحل.

⭕️ يجب فحص الطلاب والمعلمين مرتين في كل أسبوع للمشاركة في الفصول الدراسية وجهًا لوجه. إذا تعدت الإصابات في تلك المنطقة 100 في الأسبوع لكل مائة ألف نسمة، تعتبر الدروس المتناوبة إلزامية (التعليم المدمج)، أما إذا وصل عدد الإصابات 165 فعندئذ لا يسمح إلا بالدراسة عن بعد.

⭕️ ‏في المناطق التي يوجد بها أكثر من 100 إصابة جديدة لمدة سبعة أيام لكل 100 ألف نسمة، يطبق حظر تجول من الساعة 10 مساءً حتى الساعة 5 صباحًا. بين الساعة 10 مساءً ومنتصف الليل، لا يزال يُسمح لك “بممارسة الرياضة بمفردك في الهواء الطلق”، مثل الركض بدون مرافق.

⭕️ يُسمح دائمًا بالذهاب إلى العمل أو زيارة الطبيب في حالات الطوارئ. في الأماكن العامة أو الخاصة ، يُسمح لأفراد الأسرة بمقابلة شخص واحد فقط ، “بما في ذلك الأطفال الذين ينتمون إلى ذلك الشخص الواحد ويعيشون معه حتى سن 14 عامًا”.

⭕️ ستظل متاجر المستلزمات اليومية مفتوحة بغض النظر عن إحصاءات الإصابة.

⭕️ ‏يُسمح فقط “بممارسة الرياضات الفردية” – بمفردك أو في أزواج أو مع أفراد أسرتك. بالنسبة للأطفال، يُسمح بمجموعات لا تزيد عن خمسة أشخاص. يُسمح أيضًا بالمسابقات والتدريب للرياضيين المحترفين والرياضيين التنافسيين في الفرق الوطنية والإقليمية – ولكن بشرط صرامة الإجراءات وبدون متفرجين.

⭕️ يُسمح لـ 30 شخصًا كحد أقصى بحضور الفعاليات المتعلقة بالوفاة – مثل الجنائز.

⭕️ أقنعة FFP2 إلزامية للركاب في وسائل النقل العام؛ بينما قناع العمليات كافٍ لموظفي المراقبة والخدمة.

⭕️ يُسمح بزيارة مصفف الشعر والعناية بالقدم بنتيجة اختبار سلبية وارتداء أقنعة FFP2.

⭕️يسري حظر الشواء في جميع الأماكن العامة والمتنزهات ، ويحظر التنزه في المناطق التالية ( خاص بمدينة كلزنكرش):

• Bulmker Park

• Nienhauser Busch

• Nordsternpark

• Stadtgarten

• Marina Graf Bismarck

• Parkanlage Schloss Berge

Advertisements

Be the first to comment

Leave a Reply

Your email address will not be published.


*