صديقة إيميليانو سالا : “المافيا” وراء سقوط الطائرة وقريبا سأقول كل شيء

فجّرت برنيس شقير، صديقة اللاعب الأرجنتيني إيميليانو سالا السابقة، مفاجأة من العيار الثقيل، بعدما زعمت أن المافيا وراء سقوط الطائرة التي كان يستقلها المهاجم قبل وصوله إلى ويلز.

وقالت شقير (27 عاماً)، في تغريدة على صفحتها الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، إنها لا تصدّق حتى الآن حدوث الواقعة، مبينةً أن مافيا كرة القدم هي التي تقف خلف هذا الحادث

وأضافت بحسب صحيفة the sun: “أريد أن أستيقظ ويخبرني الجميع بأنها كذبة، أتمنى فتح تحقيق في الحادث، لأني لا أصدق أنه غير مخطَّط له”. وتابعت: “لماذا يحدث سوء الحظ مع شخص رائعٍ حياته مليئة بالمشاريع، أشعر بالخوف والألم لعدم تمكني من فعل أي شيء له”، وأكدت أنها ستقول كل شيء في غضون أيام قليلة، مشيرة إلى أنها تنتظر أي أخبار تتحدث عن أن سالا لا يزال حياً.

ورغم أن تغريدة صديقة اللاعب الأرجنتيني أثارت الجدل بشكل واسع على مواقع التواصل الاجتماعي، فإنها سرعان ما أثارت الجدل بصورة أكبر، عندما حذفتها، لتزيد الغموض في قضية اختفاء المهاجم سالا.

وكان سالا قد استقل طائرة خاصة مساء الإثنين 21 يناير 2019، برفقة شخص آخر، بعدما ودّع زملاءه في نادي نانت الفرنسي، تمهيداً للانضمام إلى صفوف كارديف سيتي. ولكن الطائرة التي كان يستقلها اللاعب الأرجنتيني اختفت على شاشات الرادار فوق بحر “المانش”، قبل أن يتم الإعلان عن فقدان الاتصال بها نهائياً، دون أن تكون هناك أي إشارة منها، وسط شكوك في سقوطها بالبحر.

وكان نادي كارديف سيتي يترقب وصول اللاعب، الثلاثاء 22 يناير 2019، إلى صفوفه، قبل أن يتم الكشف عن فقدان الطائرة رسميا ً، وسط ظهور بعض التقارير التي تؤكد تحطم الطائرة بالقرب من جزيرة “ألدرني” في بحر “المانش”، ولم تصدر حتى الآن أي تقارير رسمية تكشف مصير الطائرة واللاعب الأرجنتيني، ليبقى هذا الأمر مجهولاً دون الوصول لمستجدات في هذه القضية.

Advertisements

Be the first to comment

Leave a Reply

Your email address will not be published.


*