مدينة كلزنكرش توفر ميزانية 4,2 يورو لشراء أجهزة رقمية للطلبة

بحلول نهاية العام ، ستشتري المدينة ما مجموعه أكثر من 12000 جهاز لوحي بالإضافة إلى المعدات الموجودة في مدارس وتصميم أنظمة معلوماتية تسمح للطلبة الدراسة عن بعد.
وهكذا تكون بلدية كلزنكرش قد تفاعلت بسرعة مع احتياجات التعليم المنزلي ، التي أصبحت أكثر إلحاحًا بسبب وباء كورونا.

وقالت أمينة صندوق المدينة السيدة كارين ويلج: “بالإضافة إلى الأموال المعتمدة من الدولة ، قامت مدينة كلزنكرش بتوفير ميزانية قدرها 700000 يورو إضافية لشراء أكثر من 2000 جهاز لوحي. وعلى الرغم من صعوبة وضع الميزانية بسبب الوباء ، فقد كان من الممكن توفير الأموال اللازمة لأهمية المنظومة التعليمية “.

في المجموع ، سيتم استثمار أكثر من 4.2 مليون يورو في تزويد الطلاب بوسائل التعلم الرقمية في كلزنكرش .ساهمت حكومة ولاية شمال الراين – وستفاليا بمبلغ حوالي 3.2 مليون يورو ، وحصة 10 في المائة من المدينة بحوالي 355000 يورو و 700000 يورو إضافية تم رصدها مؤخرا لسد الخصاص في هذا الجانب.

من خلال الأموال الإضافية ، تستجيب المدينة لنداء تم إطلاقه في مدارس بالمدينة من أجل الحصول على فكرة عامة للاحتياجات المدارس فيما يخص التعليم عن بعد في حالة العودة للإغلاق بسبب تفشي فيروس كورونا.

ويقيم عدد الطلاب بمدينة كلزنكرش ب 31000 تلميذ في ، يتوفر جهاز لوحي واحد لكل 2.5 تلميذ. وسيتم التركيز على العائلات الفقيرة ومحدودة الدخل حتى لايحرم الاطفال من حق التعلم.

وتم رصد ميزانية 1.5 مليون يورو من أموال الدولة لشراء 3200 جهاز حاسوب متنقل للمعلمين.

Advertisements

Be the first to comment

Leave a Reply

Your email address will not be published.


*