عاااجل:عملية إجلاء واسعة النطاق في مدينة كلزنكرش بعد العثور على قنبلة من الحرب العالمية الثانية

في أحدث تطورات الأحداث الغير متوقعة، أدى العثور على قنبلة غير منفجرة من الحرب العالمية الثانية في منطقة حفر بمدينة كلزنكرش إلى عملية إجلاء كبيرة. القنبلة التي تم العثور عليها في ورشة بناء بالمدينة أثارت الذعر والخوف بين السكان.

السلطات المحلية لمدينة كلزنكرش أعلنت عن العملية الأمنية الكبرى في منطقة بلومكة هولن، حيث يتواجد موقع البناء، وأمرت بإجلاء جميع البنايات السكنية والمدارس وروضة الأطفال ضمن نطاق ٦٠٠ متر من الموقع.

موقع القنبله

“لقد طلبنا من السكان المحليين التعاون معنا والانتقال إلى مناطق آمنة، حتى نتمكن من التعامل مع الوضع بشكل آمن وفعال”، قال المتحدث باسم السلطات المحلية. وأضاف أنهم يتوقعون أن تتم عملية الإجلاء بحلول الساعة 12:30 ظهرًا، لتتمكن الوحدة الخاصة من الجيش الألماني من القدوم وانتشال القنبلة وإبطال مفعولها.

الحقيقة أن العثور على قنابل غير منفجرة من الحرب العالمية الثانية ليست نادرة في ألمانيا، حيث تقوم السلطات بإجراءات احترازية بشكل دوري عند العثور على مثل هذه الأجسام الخطيرة. ولكن الإجلاء الكبير الحالي في كلزنكرش يعكس الخطورة الفعلية لهذا النوع من القنابل.

“لدينا ثقة كبيرة في قدرات وحدتنا الخاصة ونعتقد أنهم سيتمكنون من إبطال القنبلة بأمان”، قال المتحدث باسم السلطات.

على الرغم من الخطر الواضح، يبقى من الضروري التذكير بأن الحذر والتعاون مع السلطات في هذه الظروف هما العنصرين الأساسيين لضمان سلامة جميع المواطنين. السلطات تقدر تفهم السكان للأوضاع الراهنة وتعاونهم الكبير في هذه العملية الحساسة.

وفي الوقت الحالي، يقوم فريق من الخبراء بالتحقق من القنبلة والتحضير لإبطال مفعولها. هذه العملية المعقدة تتطلب مهارات خاصة ودقة في التنفيذ. الفريق المتخصص من الجيش الألماني يعمل بمهنية عالية لتحقيق هذا الهدف.

Advertisements

Be the first to comment

Leave a Reply

Your email address will not be published.


*